طرق القضاء على الصراصير

افضل طرق القضاء على الصراصير سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال حيث نقوم بتركيز جهودنا لمُساعدتكم في التخلص من الصراصير وتنظيف البيت منها فمكافحة الصراصير مهمة جدًا لكافة البيوت وذلك لما تُسببه الصراصير من مشاكل لأهل البيت من مشاكل صحية ومشاكل بسبب شكلها المُزعج.

إن شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة تسعى بكل جهدها على الوصول لأفضل النتائج في التخلص من الحشرات ولأن الصراصير تختبئ في أماكن يصعب الوصول إليها وتبقى بها مُعظم اليوم ولا يُمكن التخلص منها بسهولة وذلك لوجودها بهذه الأماكن لفترات كبيرة، وعند معرفة أماكن هذه الحشرات والتي تكون عادة عبارة عن بالوعات أو أسفل الحوض أوغيرها من الأماكن الرطبة يتم تحديده جيدًا.

وبعد تحديد مكان الصراصير يتم إحضار بودرة صراصير والتي تباع في أي صيدلية ويتم رشها أو يتم استخدام المبيدات الحشرية الخاصة بالقضاء على الصراصير لكي يتم التخلص من الصراصير في وقت سريع جدًا.

وهناك طريقة أخرى وهي تكون بالوقاية من الصراصير بالتنظيف المستمر للمكان وعدم ترك بقايا الطعام في الأرضيات أو الأحواض أو خارج الثلاجة.

والعمل على غسل الصحون أولًا بأول لكي لا تجد الصراصير ما تتغذى عليه أثناء الليل أو بعد خروجها من البالوعات ولكي تتم الوقاية بشكل صحيح يجب إغلاق البالوعات جيدًا يوميًا بعد الإستخدام حتى لا تنتشر في المكان هذه الحشرات، ولأن المياه والأماكن الرطبة جاذبة للصراصير يجب إغلاق الصنابير في الليل والعمل على تنظيف المكان وتركه جاف بعد الإستعمال.

القضاء على الصراصير, التخلص من الصراصير
التخلص من الصراصير

من افضل طرق القضاء على الصراصير إبقاء القمامة خارج المنزل وعدم تركها داخل المطبخ أو الشقة بشكل عام وذلك لأن القمامة من أفضل أماكن بقاء الصراصير والتي تختبىء فيها.

يجب أن لا يوجد بالبيت شقوق كثيرة أو فتحات تُسبب دخول الحشرات مثل الصراصير والفئران وخاصة إذا كنت تسكن بالقرب من زراعة أو حديقة لأن الحشرات تنتقل منها للمنزل.

يُمكن استخدام طرق القضاء على الحشرات بإستخدام خليط منزلي يتم عمله بالمقادير الآتية من: حامض البوريك ولبن بودرة ، ومعلقتين دقيق ومعلقة سكر ويتم خلطهم جيدًا ويتم رش بعض الماء على هذا الخليط حتى يكون عجينة مُتماسكة ويتم عمله على شكل كرات صغيرة وتوضع كطعم للصراصير.

افضل طرق القضاء على الصراصير

ومن افضل طرق القضاء على الصراصير استخدام البنزين وسكبه في البالوعات الخاصة بالحمام والمطبخ حتى يقضي على جميع الصراصير الموجودة بالمكان ويتم سكب البنزين أيضًا في غرف التفتيش الخاصة بالمنزل لأن هذه الأماكن  تكون مكان مُميز لإختباء الحشرات وخاصة الصراصير.

وهناك الكثير من المبيدات الحشرية التي تُستخدم في القضاء على الحشرات ولكن هناك ما هو آمن على الصحة وهناك الذي لا يكون آمنًا على الصحة لهذا يجب عند اللجوء لإستخدام المبيدات الحشرية أن يتم الإعتماد على افضل شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة التي تكون أفضل الحلول للتخلص من الحشرات بشكل عام.

خدمات نتميز فيها: شركة رش حشرات بالمدينة المنورة

أضف تعليق

Call Now Button