شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة

كل منا يبحث عن افضل شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة لكي تقوم بعملية تنظيف السجاد بأفضل طريقة مع الحفاظ عليه وذلك لأن السجاد غالي الثمن وذو قيمة كبيرة وأصبح الآن جزء لا يتجزء من الديكور المنزلي لهذا السبب نعمل في شركة حسناء المدينة على توفير هذه الخدمة بأفضل الأسعار وبجودة مُمتازة لن تجدها في أي شركة تنظيف بالمدينة المنورة أخرى لأننا نقوم بتوفير كل عوامل النجاح من فريق عمل وأدوات تنظيفية ومُنظفات ومُعطرات مُمتازة.

من المُنظفات التي نستخدمها لتنظيف السجاد المساحيق ولكن كيف نستخدمها في التنظيف، سوف نوضح الآن طريقة إستخدام المساحيق في تنظيف السجاد المنزلي:

  • أولًا يتم رش المسحوق الذي تم جلبه على السجادة بالكامل من الأطراف والداخل.
  • وتكون السجادة مُبللة قبل رش المسحوق.
  • بعد ذلك يتم ترك المسحوق لمُدة مُعينة من 25 إلى 30 دقيقة أو أكثر.
  • يتم بعد ترك المسحوق هذه المُدة تنظيف السجادة منه من خلال المياه وبهذا تحصلي على تنظيف مُمتاز للسجادة وذلك لأن المسحوق تغلغل بالسجادة وأذاب كافة البُقع.

وهناك طرق أخرى لتنظيف السجاد توضحها شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة مثل طريقة إستخدام الشامبو لكي يتم تنظيف السجاد مع الحفاظ عليه من أي أضرار وهذا الطريقة تتم عن طريق إستخدام الشامبو وتخفيفه بالمياه ووضعه على السجادة أو الموكيت الذي يوجد به بُقع ويتم بعدها فرك المناطق التي يوجد بها بُقع كثيرة بفرشاة التنظيف وبعدها يتم شطفها بالمياه وتركها حتى تجف.

شركة غسيل سجاد بالمدينة المنورة

تنظيف سجاد ومفروشات شركة حسناء المدينة، اتصل على أرقام شركة غسيل سجاد بالمدينة المنورة لتحصل على تنظيف سريع و مميز وفعال، نوفر جهدًا كبيرًا ، و نقلل فرص ترك آثار جانبية أو تبقع ، نجعل المكان وكأنه جديدًا لامعًا، نعتني بكافة أنواع السجاد، و بخاصة الأكثر جودة وفخامة ، تنظيف جاف أو عادي بطرق مختلفة وأساليب متجددة، تعقيم متغلغل لأقصى الأعماق ،  لا نتسبب في بهتان الألوان ولا نتلف الخامات،  موادنا أمنة و عالمية، بأحدث أساليب  ومعدات عالية الاتقان والأداء.

طرق تنظيف السجاد بالمدينة المنورة

تنظيف السجاد مهمة شاقة على ربات البيوت، فهي تحتاج مجهود بدني عالي، وأيضا تنظيف مجهد وقد تسبب العمالة العادية من خدم أو ربة المنزل بنفسها في تلف بعض الأجزاء من السجاد، أو تغيير ألوانها، و بعض البقع يصعب تعاملهم معها، نظرا لخبراتهم المحدودة في المجالات التنظيفية، كم أنها تستغرق أوقاتا طويلة و تحتاج إلى أماكن متسعة ، قد تضطر إلى نقل الأثاث حتى تتمكن من التنظيف

لهذا شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة تريحك من عناء هذا العبء الشاق، فلديها فرق مدربة بمهارات تدريبية وبدنية عالية تتحمل المجهود المبذول في غسيل وتنظيف وجلي السجاد،  كما أنها تخضع لإشراف خبراء  وذلك كله مع متابعة العميل لسير العمل.

شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة, شركة غسيل سجاد بالمدينة المنورة, شركة تنظيف السجاد بالمدينة المنورة
افضل شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة

شركة تنظيف السجاد بالمدينة المنورة

تبدأ عمليات تنظيف السجاد بتحديد نوع وخامة السجاد ومدى الضرر الواقع عليها وصعوبة البقع وأنواعها، ثم إزالة الأتربة عنها باستخدام الطرق الحديثة بدون تنفيض ونشر للغبار على جميع أرجاء المكان كما في طرق التنظيف التقليدية وتسبيب أضرار بالغة ،  ويتم شفط الغبار بواسطة ماكينات تمتص أصعب الملوثات من الجهتين بدون قلب للسجادة.

ثم تبدأ عملية الغسل والجلي ويتم فيها وضع مادة تنظيف ممزوجة بمعطر خاص غير ضار على الخامة أو اللون، ودعك السجاد بها بماكينات دوارة تعمل بشكل منتظم ومستمر متعاقب مما يعني دعك بدون مجهود وتنظيف قوي،  ويستمر العمل على الجزء الواحد عدة دقائق للتأكد من تمام الجلي، ثم التكرار مع بقية أجزاء الأخرى من السجادة، ودعك شامل بشكل متوازي طولًا وعرضًا.

ثم يعقب هذا الشطف، ومعروف تضرر السجاد من كثرة الماء ؛ لذلك نحرص على تدريب فريق العمل على استخدام أقل قدر ممكن من الماء عند شطف وغسل السجاد بدون ترك أثار لمواد التنظيف أو الغفلة عن أي بقع مستعصية.

شركة غسيل السجاد بالمدينة المنورة

بعد الغسل  والشطف الجاف أو العادي المقنن  تأتي مرحلة التجفيف ولها أنواع ، تجفيف عبر وسائل حديثة بالبخار و أخرى بمص الماء الزائد وبعد ذلك تعريض السجاد للهواء بواسطة المراوح أو الهواء الطبيعي بوضعها بمكان معرض للهواء بدون تشميس مضر ، أي بقدر مناسب من أشعة الشمس الضرورية بدون تركها لفترة طويلة تسب ضررا لها فيما بعد .

اتصل لتحصل على أجود خدمة و خبرة عالية في الأداء والإنجاز ، وفر وقتك ومالك و احصل على مظهر ملائم مع محافظة تامة على مفروشاتك وسجادك من خلال أفضل شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة.

اتصل بنا الآن خلال الهاتف 0535633100

او تواصل معنا على واتساب رقم 0535633100

اتصل الآن

لمزيد من خدماتنا يمكنكم زيارة موقعنا

حسناء المدينةشركة تنظيف موكيت بالمدينة المنورةشركة تنظيف فلل بالمدينة المنورة

شركة حسناء المدينة للخدامات المنزلية ونقل العفش ومكافحة الحشرات

تفاصيل الخدمة:

1.      شركة غسيل سجاد بالمدينة المنورة

2.      طرق تنظيف السجاد بالمدينة المنورة

3.      شركة تنظيف السجاد بالمدينة المنورة

4.      شركة غسيل السجاد بالمدينة المنورة

6 رأي حول “شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة”

أضف تعليق

Call Now Button