شركة تنظيف موكيت بالمدينة المنورة

نُقدم لكم في شركة تنظيف موكيت بالمدينة المنورة أفضل أعمال التنظيف للسجاد والموكيت والكنب ونُقدم أيضًا نصائح ممُتازة لكل منزل للتخلص من بقع السجاد والموكيت وتنظيفهم بسهولة، ونعمل أيضًا على توفير عمالة مُمتازة لكل عملائنا الكرام من خلال فريق عمل مُتكامل ذو خبرات كبيرة تمتد لسنوات في تنظيف الموكيب و تنظيف منازل وغيرها من الأماكن.

من المعروف أن السجاد والموكيت من أهم عناصر الديكور الحديث ولكن عند حدوث أي بقعة عليه أو سقوط اللبان وإلتصاقه به يُمثل شيء سيء جدًا إذا لم يتم تنظيفه ونُقدم لكم بعض النصائح الهامة من حسناء المدينة:

  • عند إلتصاق وبر السجاد بالسجادة أو الموكيت ويُصبح بلا شكل جذاب فإنه يُمكن إعادته لما كان عليه عندما كان جديدًا من خلال وضع فوطة مُبللة بالمياه ويتم توجيه بخار وحرارة المكواه لهذه الفوطة حتى يعود الوبر كما كان.
  • للحفاظ على لون الموكيت يُمكن إستخدام الكحول أثناء التنظيف وذلك بوضع معلقتين ملح مع نخاله ثم وضع او رش هذا المسحوق على السجاد وتركة لفترة ثم تنظيفه لكي يُصبح زاهيًا ومُحافظًا على الألوان.
  • ولإزالة بقع اللبان الصعبة الإزالة يتم إستخدام كحول طبي أو استخدام الثلج لتفتيت هذه البقعة.
  • يُمكن تنظيف السجاد والموكيت بإستخدام المكنسة الكهربائية كل فترة أو كل أسبوع مثلًا وهذا التنظيف للموكيت الموجود في الغرف أما السجاد والموكيت الموجود في الصالة فيتم كنسه بكشل يومي أفضل.
  • عند غسل الموكيب يُمكن تقسيم الموكيت لأجزاء والبدء في العمل عليها لتنظيفها جيدًا وبهذا يُصبح التنظيف سهل وفعال.
  • للتخلص من الروائح السيئة يُمكن إستخدام الصودا أو المُعطرات الطبيعية والتي تكون حل فعال لجعل الموكيت ذو رائحة جميلة.
  • عند تنظيف أي بقعة للعصائر مثلًا يجب أن يتم التنظيف من حافة البقعة ثم الإتجاه للداخل وذفلك لعدم إنتشار البقعة في المكان.
  • لا يجب فرك البقع القابلة للإنتشار وذلك للحفاظ على نظافة الموكيت.
  • يجب أن يتم التنظيف بمواد تنظيفية آمنة على السجاد وذلك حتى لا تحدُث أي بُقع تُضر بالموكيت أو تُغير لونه لهذا يُمكنك إختبار المسحوق أو المُنظف على قماشة أخرى.

شركة غسيل موكيت بالمدينة المنورة

شركة تنظيف موكيت بالمدينة المنورة, تنظيف موكيت بالمدينة المنورة, شركة غسيل موكيت بالمدينة المنورة
شركة تنظيف موكيت بالمدينة المنورة

تنظيف الموكيت مهارة تحتاج إلى صبر وتأني ومراعاة للخامة، وبما أن أنواع السجاد والموكيت تتمايز وتتنوع في درجات الألوان ومدى تأثرها بأي متغيرات،كما أن حساسيتها تجاه المادة التنظيفية العادية غير الفعالة يكون شديدا، وقد تتأثر جودة الموكيت أو السجاد بهذا المفعول الضعيف سلبا و يؤدي هذا إلى قصر عمرها الافتراضي .

شركة تنظيف موكيت بالمدينة المنورة

تخلصك شركة تنظيف موكيت بالمدينة المنورة لتنظيف الأنواع المتباينة للموكيت والسجاد سواء كان تركي أو صيني أو عادي  صنع محلي أو غير ذلك من عناء ومجهود العمل اليدوي في التنظيف، كفاءاتنا قادرة على انجاز المهام بأكثر خبرة مميزة حيث أنهم مزودون بآلات مساعدة عالية الجودة ومستوردة ومستخدمة في أكثر الدول تقدما و عالمية، وكذلك سوائل تنظيف مصنوعة من خامات طبيعية بتركيبات مدروسة ومختبرة في أرقى المعامل العالمية والأوروبية والألمانية والأمريكية، و تم استخدامها على نطاق عالي و في مختلف الدول في أنحاء العالم شرقا وغربا اتصل على رقم خدمة عملائنا على 0535633100.

افضل شركة غسيل موكيت بالمدينة المنورة

يحتاج الموكيت الوبري بخاصة إلى عناية حيث أن أوباره رغم مظهرها المتناسق وحسن ترتيبها وصناعتها يمكن أن ينسل أو يفلت أو يخرج بسهولة من باقي الأرضية المثبت عليها الوبر عند أي تعامل قاس أو غير مدروس، وغالبا البقع العسيرة تثبت في الموكيت إن لم تسرع ربة المنزل وتبادر إلى الغسل الفوري و التجفيف المباشر، وهي عند التعامل تضطر إلى الدعك أو الجلي بشدة لإزالتها ما يسبب تلفًا ملحوظا إما للمظهر أو للوبر والخامة.

شركة تنظيف موكيت تستعمل ماكينة متطورة لجلي الموكيت بشكل دوار أو بخط مستقيم بحيث يكون دعك خفيق ومتواصل بدون إجهاد، مع اختبار المادة التنظيفية الموضوعة على جزء يسر من الموكيت لزيادة التأكيد وإثبات الأمان التام من وراء استعمالها  أمام العملاء ، ثم تغسل السجادة أو الموكيت من الظهر أيضا حتى لا تترك تسريبات من الماء أو سائل التنظيف على الأرضية من الخلف.

شركة تنظيف الموكيت بالمدينة المنورة
شركة تنظيف موكيت بالمدينة المنورة, تنظيف موكيت بالمدينة المنورة, شركة غسيل موكيت بالمدينة المنورة
شركة تنظيف الموكيت بالمدينة المنورة

بعد ذلك عند الغسل والشطف تشطف الموكيت والغسالة بماء جاري بحيث تتخلص من السوائل والمنظف تماما، ثم تبدأ مرحلة شفط الماء الزائد والتجفيف بالبخار قبل التعريض للتجفيف الطبيعي للهواء الرباني. هذا في حال استعمال التنظيف بالماء، أما التنظيف الجاف فيختلف في أشياء بسيطة وهو المفضل للسجاد لأنه يحافظ على تماسك النسيج بخلاف إذا ما غمره الماء.

نظافة لامعة، صحة وعلاج طبيعي، تشريف و تحضر، نتائج مرضية ومميزة لكافة العملاء وبأسعار مناسبة و غير باهظة، نحرص على اكتساب العملاء وعدم فقدهم لأي سبب ، نتابع بشكل دوري حسب رغبة العملاء وثقتهم ، نتميز ونجود ونواكب ونراعي المحافظة على  الخامات والمنتجات و ذلك لأنها أمانة  يجب أن تصان، نستلم العمل وننجزه بإتقان وتميز وخبرة ثم نسلمه للعميل  بما يبهر ه ويغير رأيه في تطورات المجال التنظيفي التي نملكها ونعلمها للكوادر العاملة، مع تغيرات المجال في كافة الأنحاء العالمية .

فتواصلوا معنا على الأرقام التالية 0535633100

او تواصل معنا على الواتساب رقم 0535633100

اتصل الآن

لمزيد من خدمات شركة تنظيف موكيت بالمدينة المنورة تابع الصفحات التالية:

شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورةشركة تنظيف بالمدينة المنورة

رأيان حول “شركة تنظيف موكيت بالمدينة المنورة”

أضف تعليق

Call Now Button