طريقة تنظيف السيراميك وتلميعه

نُقدم لكم اليوم افضل طريقة تنظيف السيراميك وتلميعه من شركة حسناء المدينة والتي تتضمن العديد من الطرق الناجحة في تلميع السيراميك والقضاء على كافة الأوساخ المُتراكمة عليه من خلال مجموعة من النصائح الهامة في التنظيف المنزلي، لهذا إذا كان المكان الخاص بك عزيزي الزائر به أماكن عديدة بها سيراميك وتُريد أن يكون نظيفًا وكأنه جديد بدون أي أتربه أو تراكمات للأوساخ والزيوت فعليك أن تتبع افضل نصائح شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة وهي كالآتي:

في البداية يجب أن يتم كنس المكان بالكامل وتنظيفه من الأتربه بشكل دوري شهريًا وذلك للحفاظ على المكان وعلى عدم تراكم الأتربه وتكوين وحل نتيجة الرطوبة مع الأتربة والذي يؤدي بدوره إلى ضياع لون السيراميك الأصلي الجميل.

يجب أن يتم استخدام قماشة ناعمة في كنس ومسح السيراميك حتى لا يتم تجريحه نتيجة الأقمشة الخشنة أو المكنسة العادية ولا يجب أن يتم استخدام سكينة حادة في تنظيف السيراميك حتى لا يتجرح.

إذا كان هناك تراكم للجبس على السيراميك فأفضل طريقة تنظيف السيراميك وتلميعه هي آلة التنظيف بالبخار واستخدام المياه الدافئة مع استخدام الخل بعد الصابون حتى لا يعمل الصابون على تجيير السيراميك وجعله باهتًا، ويجب العلم أن عند انسكاب أي سائل على السيراميك يجب تنظيفه فورًا حتى لا يترك علامة على السيراميك ويُسبب بقع صعبة الإزالة فيما بعد.

وللحد من اتساخ السيراميك في الأرضيات والحمامات والمطبخ يجب وضع مشاية عند الباب حتى لا تتسخ الأرضيات نتيجة الدخول مباشرة والمشي على الأرضيات.

طريقة تنظيف السيراميك وتلميعه, افضل طريقة لتنظيف السيراميك وتلميعه
طريقة تنظيف السيراميك وتلميعه

افضل طريقة تنظيف السيراميك وتلميعه

وتُسمى هذه الطريقة بالطريقة السحرية في تنظيف السيراميك حيث تعمل هذه الطريقة على تلميع السيراميك وتنظيفه وجعله جديدًا تمامًا وتكون طريقة تنظيف السيراميك وتلميعه هنا عبارة عن خطوات يتم تنفيذها كالتالي:

  • يجب في البداية كنس وتنظيف الأرضيات والحوائط السيراميك من كافة الأتربة والغبار الموجود بالمكان وتنظيف الأوساخ المُتراكمة بين الحواف وعند الأركان.
  • ننصحك في شركة تنظيف فلل بالمدينة المنورة أن يتم بعد ذلك تنظيف السيراميك بغسله بالمياه والصابون ثم المجيء بفرشاة أسنان أو فرشاء تنظيف الأرضيات ولكن يجب أن تكون ناعمة ويتم بها تنظيف الفوارق بين السيراميك وكافة البلاطات الموجودة في المكان.
  • عند شطف الماء والصابون الذي تم غسلة يُمكن استعمال الخل وذلك للحصول على افضل نظافة للمكان.
  • وعند التجفيف يُمكن استخدام أي قماشة ناعمة ونظيفة حتى لا يتجرح السيراميك أو يتغير لونه.

نصائح لأفضل طريقة تنظيف السيراميك وتلميعه

هناك العديد من النصائح لتنظيف السيراميك وتلميعه وأفضل هذه النصائح نوفره اليوم لك حتى لا تحتاج للبحث كثيرًا في المواقع لمعرفة أفضل طريقة تنظيف السيراميك وتمليعه، لهذا نعمل في شركة حسناء المدينة على راحة زوار موقعنا في توفير كافة النصائح والمعلومات التي تُفيد زوارنا الكرام.

  • يجب عدم وضع أجسام صلبة فوق السيراميك حتى لا يتجرح.
  • تنظيف السيراميك بشكل دوري مرة أو مرتين في الشهر مع كنسه مرة او مرتين اسبوعيًا.
  • عدم ترك السيراميك حتى يتسخ تمامًا للبدء في تنظيفه ولكن التنظيف أولًا بأول يجعل السيراميك لامعًا وبراقًا.
  • يجب استعمال المياه الدافئة في شطف السيراميك من الصابون بعد استعمال العديد من النصائح السابقة.
طريقة تنظيف السيراميك وتلميعه, افضل طريقة لتنظيف السيراميك وتلميعه
افضل طريقة لتنظيف السيراميك وتلميعه

طريقة تنظيف السيراميك وتلميعه ( الطريقة السحرية )

هناك العديد من الطرق التي تتوفر في موقعنا من خلال شركتنا شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة ولكن يجب عند استعمال أي طريقة جديدة يجب وضع اللون الخاص بالسيراميك في الإعتبار مع الإهتمام بجودة السيراميك عند تركيبه، والآن مع افضل خلطة سحرية تعمل على تنظيف وتلميع السيراميك الخاص بمنزلك في وقت قياسي وهي تتكون من:

لتر من المياه النقية بدون أي شوائب مع معيار  3 غطاء من الكلور واستخدام من 4 لـ 5 ملعقة من الخل، يُضاف إليهم الصابون أو الشامبو الخاص بالتنظيف ملعقة إلا ربع إلى ملعقة أمونيا، ثم بعد ذلك تُضاف ملعقة واحدة من الديتول الخاص بالتنظيف والقضاء على البكتيريا.

ولتحقيق افضل طريقة تنظيف السيراميك وتلميعه يتم خلط هذه المكونات جيدًا واحضار اسفنجة والعمل على استعمالها في تنظيف السيراميك وستجدي نتائج رائعة ومن الجدير بالذكر أن هذه المكونات وهذا الخليط يصلح للإستعمال في كافة أنواع السيراميك، وللحصول على لمعان إضافي يُمكن استخدام الخل بعد التنظيف بالخليط الذي تم تحضيره.

إن لم يكن لديك الوقت الكافي لتنظيف السيراميك الخاص بمنزلك فيُمكنك أن تتواصل معنا الآن على جوال وواتساب رقم 0535633100 لطلب خدمتنا في تنظيف السيراميك والأرضيات.

اتصل الآن

اتصل بنا الآن واحصل على أفضل خدمات التنظيف

أضف تعليق

Call Now Button