مليس بالمدينة المنورة

عند البحث عن مليس بالمدينة المنورة لديه الخبرة والمهارة وجودة العمل والتسليم الهندسي فلا يوجد أفضل من على حسناء المدينة افضل شركة لياسة بالمدينة المنورة فمن أساسيات أي منزل في التشطيب بعد الكهرباء والسباكة من أعمال التأسيس التي تحتاج جودة عالية تتم عملية اللياسة وهي المحارة ويجب أن تتم من خلال مُتخصص ماهر في اللياسة حتى يُعطيك أفضل ما لديه بكفاءة وجودة لا توصف وذلك لأن الدهان بعد ذلك يعتمد على هذه الخطوة بشكل كبير.

افضل مليس في المدينة المنورة

طبعاً كما نعلم أن اللياسة هي تغطية الجدران بعد البناء وتأسيس الكهرباء والسباكة بطبقة أسمنتية لتنعيمها وتقوية الحائط وجعل الحائط جاهز للدهانات والنقاشة والتشطيبات النهائية وخير من يقوم بهذا العمل هو افضل مليس في المدينة المنورة الذي يبدأ عمله بنشر سائل المونة على الجدران لتقوية الحائط وتهيئته لإستقبال المونة والمحارة الجديدة.

مبيض محارة بالمدينة المنورة

وبعد طرطشة الحائط بالمونة الأسمنتية من خلال مليس بالمدينة المنورة يجب تركها حتى تجف لثاني يوم ثم البدء في اعمال اللياسة الأساسية التي تقوم على قواعد وأساسيات مثل عمل مربعات في جوانب الحائط الأربعة على ميزان معين ويتم العمل عليها حتى تكون الحائط خيط واحد ميزان دون أي التواءات او اعوجاج.

أعمال مليس بالمدينة المنورة

  • تنفيذ طرطشة كافة الحوائط قبل المحارة بيوم.
  • تنفيذ اعمال المحارة واللياسة للشقة.
  • تنفيذ اعمال الجبس والكرانيش.
  • تنفيذ أعمال الجبسمبورد.
  • تهيئة الحوائط المليسة للدهان من خلال تنعيمها.

يقوم مليس بالمدينة المنورة بتوفير كل أنواع اللياسة للعملاء ومنها اللياسة بالقدة وهي الأرخص نوعاً ما حيث لا يستخدم المليس الميزان في عمله ويستخدم فقط القدة لتسوية الحائط.

احسن مليس بالمدينة المنورة

وهناك اللياسة بالأوتار ويعتبر هذا النوع أغلى إلى حدا ما من اللياسة بالقدة وهو بالطبع أفضل بشكل كبير ويختلف في سعر المتر.

وافضل أنواع المحارة التي يُقدمها مليس المدينة المنورة هي اللياسة بالأوتار والزوايا ونحن نُقدمها على افضل ما يكون.

نحن افضل شركة لديها مليس بالمدينة المنورة مُمتاز ونضمن لك الحصول على ما تُريد من أعمال تأسيس وتشطيب في المحارة واللياسة الحديثة.

رقم مليس بالمدينة المنورة

لطلب مليس المدينة المنورة الآن عليك الإتصال على شركة حسناء المدينة لخدمات الصيانة المنزلية في كافة أنحاء المدينة المنورة لأنك عندما تتصل بنا ستحصل على السعر الأقل بالجودة الأعلى.

اتصل الآن 0535633100

مليس بالمدينة المنورة, افضل مليس في المدينة المنورة, رقم مليس بالمدينة المنورة
مليس بالمدينة المنورة

 

أضف تعليق

Call Now Button