طريقة تنظيف الحمامات

طريقة تنظيف الحمام ، فالحمام من أكثر الأماكن بالمنزل التي يجب عليكِ المداومة في تنظيفها فلا يجب ولا يُستحب أن يُترك الحمام متسخاً والمداومة على التنظيف هي الحل الأمثل للنظافة الكاملة, اليكِ بعض النصائح لبقاء حمام منزلك نظيف دائماً..

طريقة تنظيف سيراميك الحمام: توضح شركة تنظيف بالبخار بالمدينة المنورة أنه يجب تنظيف سيراميك الحمام مرة أو مرتين أسبوعياً ليبقى لامعاً وخالي من الأوساخ, ويمكنك إستخدام الماء الدافئ والصابون والإسفنجة لغسل السيراميك, ولأضافة للمعان للسيراميك يمكنك أن تضيفي الكلور أو الأمونيا المخففة الى الماء الدافئ والصابون.

طريقة تنظيف الحمام, تنظيف الحمام, طريقة تنظيف الحمامات

طريقة تنظيف سيراميك أرضية الحمام: وعلى الأغلب يكون متسخاً أكثر من سيراميك الجدران وبأمكانك لتنظيفه إستخدام نفس طريقة سيراميك الجدران وإذا كان شديد الإتساخ ضيفي ماء النار “حمض الكبريتيك المخفف” وضعيها على الأرض واتركيها بعض الوقت ثم اغسليها بقطعة الأسفنجة، وهذه من تُعتبر افضل طريقة تنظيف الحمامات ولا تنسي إرتداء قفازات مطاطية لحماية يدك من المواد الكيماوية حتى لا تؤلمك أو تسبب إلتهاب في الجلد.

طريقة تنظيف المرحاض: هو بالأخص يجب تنظيفه تنظيفاً يومياً بالمنظفات المعتادة عليها أو يمكنك مزج خليط من الخل والكلور والصابون ووضعهم في علب رش, ثم رشي بها في المرحاض ومن حوله ونظفي جيداً بفرشاة المراحيض.

طريقة تنظيف الحوض والبانيو والحنفيات: طريقة تنظيف الحمام سهلة وبسيطة من افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة على الأرجح يمكنك أن تغسلي الحوض وتداومي على غسيله كل يوم عندما تدخلي الحمام لغسل أسنانك أو لأستخدامه لأن غسله سهل وإذا غسلتيه بأستمرار لن يتراكم عليه الجير وسيكون من السهل جداً تنظيفه, أما اذا كان به بقع أو صدأ أو في البانيو والحنفيات بأستخدام الفرشاة والخل والكلور والصابون وتركها وقتاً ثم فركها ستجدين النتيجة مذهلة نظافة تامة ولامعان رائع.

طريقة تنظيف الحمام, تنظيف الحمام, طريقة تنظيف الحمامات

فرشاة تنظيف الحمام: لا تغفلي عن تنظيفها لأنها الأداة التي ستوصلك للنظافة التي تطمحين اليها لذلك قومي بتنظيفها مرتين أسبوعين بالماء الساخن وأخرجيها لتجف في الشمس حتى تقوم الشمس بالقضاء على الجراثيم والبكتيريا المتراكمة بها.

ترتيبك للحمام والأدوات الموضوعة به من العوامل الهامة للمساعدة في تسهيل عملية التنظيف, فيمكنك وضع دلو في الحمام به كل أدوات التنظيف التي تستعملينها أو عمل دولاب صغير إذا كان حمامك كبير وضعي به هذه الأدوات حتى يَسهُل عليكي عملية التنظيف ولا تأخذين وقتاً طويلاً فيها، وبهذا نكون وضحنا افضل طريقة تنظيف الحمامات من حسناء المدينة للتنظيف.

أضف تعليق

Call Now Button