نقل اثاث بالمدينة المنورة

خدمة نقل اثاث بالمدينة المنورة نُقدمها لكم بشكل مُتميز في شركة حسناء المدينة لنقل العفش والأثاث والخدمات المُتكاملة، نوفر السعر الآنسب والأرخص حيث يتناسب مع جميع السكان ونوفر السيارات المُمتازة التي تحفظ الأثاث الخاص بكم من أي خدش أو كسر لأنها قد صُممت من أجل ذلك، ومع كل هذا عمالة احترافية ذو خبر تفوق ال10 أعوام في عمليات نقل الاثاث بالمدينة والمملكة العربية بأكلمها.

لا يخفى على أحد منا صعوبة التغيير والآنتقال من مكان لأخر ويشق علينا ترك بيتنا القديم بكل ما يحمله من ذكريات وأوقات جميلة ومما نريده عند الرحيل أخذ أكبر وأكثر ما يمكننا من الاثاث والمتعلقات والحاجيات التي خذن فيها أوقاتنا وأيامنا الماضية ولذلك نسعى للحصول على من يساعدنا ويقدم لنا الخبرة والمشورة الصحيحة في نقل اثاثنا ولهذا شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة لديها من الخطط والعروض والخدمات ما يتم تقديمه فعليا لعملائنا الكرام بطرق مختلفة وأنواع شتى ولهذا ومن خلال الأسطر القادمة سيتم شرح منهجنا وكيفية تنفيذنا لتلك المهمة وسرعة وكفأة إتمامها.

نقل اثاث بالمدينة المنورة, افضل نقل اثاث بالمدينة المنورة, خدمة نقل اثاث بالمدينة المنورة, نقل اثاث بالمدينة المنورة حسناء المدينة

نقل عفش من المدينة الى جدة والعمالة المُمتازة

لا يعقل بأي حال من الأحوال عند تنفيذ مهمة ما أن لا ندري عنها أي شيء ولذلك فنحن نقوم بأرسال أحد العاملين متخصصين لدينا حتى يضع تصور وخطة متكاملة لما سيتم تنفيذه عند نقل الاثاث وبعد الآنتهاء من كل هذا يتم التواصل مع العميل وشرح كل شيء له ومناقشة التفاصيل فإن وافق على كل شيء فخير وإن كانت له بعض التعديلات أو المناقشات يتم مراعتها والعمل على تنفيذها ثم وأخيرا تحديد موعد النقل للاثاث والبدء في تنفيذ المهمة.

هناك ترتيبات وخطوات متبعة في تنفيذ تلك المهمة ولا يتوقف الأمر على نقل الاثاث فقط بل هناك حرفية وخبرة في فعل ذلك ولكي يتم إنجاز العمل وظهوره في أحسن صورة وعلى أكمل وجه نتبع خطوات معينة وهى كالتالى.

نقل اثاث بالمدينة المنورة والتعامل مع السجاد والمفروشات الأرضية فالسجاد هو أول ما تطآه أقدام الزائرين وكذلك هو أول ما يجمع من البيت وأخر ما يفرش به ولذلك لدينا الوعي الكافي والقدرة على فهم أهمية السجاد ووجوب الحفاظ عليه ولذلك نبدأ به هو أولا فنقوم بجمع جميع السجاد والمفروشات المتواجدة بالبيت وذلك لسببان غاية بالأهمية وهما الحفاظ عليهما والثانية عدم حدوث قطع او إتساخ من خلال تحرك العاملين والفنين في أرجاء المنزل. وحينها يتم الجمع ويكون لدينا أكياس وحقائب من البلاستيك لتخزين المفروشات بها وكذا السجاد وعند الآنتهاء ننتقل للخطوة التالية.

غرف النوم وما بها وتعامل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة معها

غرف النوم وما بها من اثاث من سرائر وكذلك دواليب وكومود وأشياء أخرى كثيرة ولذلك نسعى لترتيب كل شيء وتنسيقه كل فكه ولذلك نبدأ بفك السرير وترقيمه ومن ثم تغليفه أما الترقيم فمهمته هي تسهيل عملية التجميع عند الآنتقال للبيت الجديد وأما التغليف فيقوم بحفظ الخشب من التخبيط والتجريح ولكي يحافظ على رونق الحاجيات وكذلك حمايتها وبعد الآنتهاء نذهب للدواليب ونفعل معها ما قمنا به سابقا مع الآسرة وعند الآنتهاء بالكلية يتم تخزينهم إيضا بجانب السجاد.

نقل اثاث بالمدينة المنورة, افضل نقل اثاث بالمدينة المنورة, خدمة نقل اثاث بالمدينة المنورة, نقل اثاث بالمدينة المنورة حسناء المدينة
نقل اثاث بالمدينة المنورة حسناء المدينة

سيطرح الآن سؤال تتردد كثيراً كلمة تخزين فأين يتم ذلك التخزين؟

الأمر وبكل بساطة نقوم بأختيار غرفة في البيت قريبة من النوافذ أو باب الطريق وتخزين وتجميع كل ما يتم تفكيكه حتى يسهل علينا في النهاية تنزيل كل شيء مرة واحدة بسرعة ومهارة وكفأة عالية، والآن نعود للبيت مرة أخرى ونتجه لجانب جديد في المنزل وهو الأسقف والحوائط وما يتواجد بها أو عليها.

شركة نقل عفش بالمدينة المنورة حراج

إحترافية شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة في التعامل مع الحوائط والاسقف يوجد الكثير من الحاجيات والمتعلقات في السقف والحوائط ولذلك سوف نبدأ بالحوائط وما بها من ثريات و لوحات ذات زخارف ويتم تجميعها بلكامل ويوجد لدينا من الصناديق ما هو مخصص لذلك فهي مبطنة من الداخل صلبة من الخارج مقاومة للصدمات وكذلك السقوط حتى نضمن أقصى درجات الأمان والحماية ومن ثم ننتقل للأسقف وما بها.

توجد الكثير من الأشياء في الأسقف وهي كالتالي المكيفات الهوائية وكذلك النجف والثريات الضخمة، أما المكيفات الهوائية فتتم على عدة مراحل المرحلة الأولى تفكيكها وتنزيلها ولا ننسى فصل الكهرباء عن المنزل بأكمله حتى نضمن الأمان والسلامة لكل العاملين. وبعد تنزيل المكيفات الهوائية يتم تنظيفها وإزالة ما علق بها من تراب وشوائب وبعد الآنتهاء نقوم بتغليفها ووضعها بصناديق من ورق مقوى أو بمعنى أدق من كرتون ثم أغلاقهم وتخزينهم في الغرفة المخصصة لذلك.

وأما عن النجف والثريات المعلقة بالسقف ففي تلك الحالة نأتي بالصناديق المخصصة لتلك المهمة ويتم وضعهم بها مع تنظيفهم مسبقا حتى عندما نقوم بتركيبهم مرة أخرى في البيت الجديد يكونون ذات نظافة ولمعة تدخل السرور على قلب قاطنيه.

المطبخ وفن شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة في التعامل معه

المطبخ هو قلب البيت يتم فيه كل شيء من تحضير طعام والإعداد للحفلات والمناسبات ويوجد به كل أدوات البيت التي يتم الأستعانة بها لتجهيز كل ذلك وتقديمه ولذلك نسعى للحفاظ على ما به وتجهيز المتعلقات اللأزمة لنقل أدواته وعندما نأتي للثلاجة والبوتجاز والسخان والادوات الكهربائية مثل ماكينة القهوة نقوم بتغليف كل ما سبق ووضعه بالصناديق المخصصة له وتخزينه.

ثم إحضار الصناديق المبطنة لوضع كل ما هو قابل للكسر من أطباق وأكواب ووضعها بتلك الصناديق ومن ثم حفظها حتى يتم تنزيلها للعربات التى ستقوم بنقل الاثاث للبيت الجديد.

الصالون من الاثاث الضخم وكذلك الثقيل ولذلك يجب التعامل معه بحرص شديد ولذلك يتم ترتيبه وجمعه وتغليفه حتى لا يخدش عند تنزيله ومن ثم ضمان سلامته وحفظه وبعد ذلك نتوجه لغرفة الطعام وتلك ستنقسم لشقين أما الكراسي فسوف يتم جمعهم بعضهم فوق بعض كل اثنين سويا مع بعضهما وأما الترابيزة الكبرى المخصصة لتناول الطعام عليها فسوف يتم فكها إن كانت قابلة لذلك ويتم تغليف الجميع وتخزينه.

الآن وقد إنتهينا تقريبا من كل ما بالبيت من اثاث ننتقل للخطو التالية وهي تنزيل الاثاث وتخزينه بالعربات المخصصة لذلك.

نقل اثاث بالمدينة المنورة, افضل نقل اثاث بالمدينة المنورة, خدمة نقل اثاث بالمدينة المنورة, نقل اثاث بالمدينة المنورة حسناء المدينة
افضل نقل اثاث بالمدينة المنورة

نقل عفش بالمدينة المنورة فرسان حسناء المدينة

توضح شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة هناك عدة انواع مختلفة من الاوناش ولكل واحد منهم إستخدام خاص فالنوع الاول وهي الاوناش العادية وتلك الأوناش يتم إستخدامها في الادوار القريبة من الدور الأول علوي حتى الدور الرابع ولا نزيد عن ذلك. أما إن زادت الادوار عن ذلك يتم حينها الأستعانة بالأوناش الهيدرولوكية وتلك مخصصة للأدوار العليا وما تتميز به من ثبات وقوة تحمل وكذلك سهولة مع إحترافية في التحكم ويتم التوفيق بين الآنواع المختلفة مع مراعاة الآنسب والأفضل لأداء المهمة وتنفيذها على أكمل وجه.

بعدما قررنا المناسب من الأوناش لتنزيل الاثاث تكون قد وصلت العربات المخصصة لحمل الاثاث ولتلك العربات بعض الخصائص ومة أهمها سعتها لتحمل كل الاثاث وعدم تكديسه فيها وكذلك تكون لها القدرة على إمتصاص الصدمات حتى نضمن سلامة المنقولات وأخيرا إحترافية السائق نفسه.

ولذلك يراعى عند تنزيل الاثاث ومن ثم رصه بداخل العربة أن يتم وضع ما سينزل أخرا أولا والعكس صحيح حتى نسهل على أنفسنا المهمة الموكلة لنا وبعد تنسيق الاثاث وترتيبه تبدأ رحلة المغادرة للحياة الجديدة التي تشرفنا في المساعدة على بدايتها مع عملائنا الكرام ولهم منا خالص التقدير والأحترام من قبل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة.

اتصل الآن على رقم 0535633100

اتصل الآن

خدمات نقل العفش الأخرى: ارخص شركة نقل عفش بالمدينة المنورةاحسن شركة نقل عفش بالمدينة المنورةشركة نقل اثاث بالمدينة المنورةشركة نقل عفش بالمدينة المنورة

تفاصيل الخدمة:

1.      نقل عفش من المدينة الى جدة والعمالة المُمتازة

2.      غرف النوم وما بها وتعامل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة معها

3.      شركة نقل عفش بالمدينة المنورة حراج

4.      المطبخ وفن شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة في التعامل معه

5.      نقل عفش بالمدينة المنورة فرسان حسناء المدينة

أضف تعليق

Call Now Button