شركة صيانة مكيفات بالمدينة المنورة

افضل شركة تركيب مكيفات بالمدينة المنورة حيث تتميز حسناء المدينة بتوفير خدماتها كأفضل شركة صيانة مكيفات بالمدينة المنورة حيث يتوافر لدينا فنيين تبريد وتكييف مُتخصصين وعلى دراسة مُمتازة بكافة أعمال الصيانة التي تحتاجها المُكيفات الموجودة لديكم، ومهما كان نوع التكييف وحجمه أو امكانياته أو التكنولوجيا التي تم تصنيعه بها فنحن نتعامل مع كافة الأنواع بكل سهولة نظرًا لخبرة فريق العمل والتدريب المُستمر الذي يحصل عليه العاملين لدينا من مُهندسين وفنيين وعمال.

وتتم صيانة التكييف لديكم إذا كانت صيانة دورية أو صيانة لإصلاح عُطل تحت إشراف مُهندسين مُتخصصين في مجال التكييفات المنزلية والتكييف المركزي، ونعمل أيضًا على توفير كافة المُعدات الحديثة التي يحتاج الفني لها أثناء عملية الصيانة التي نعمل على إتمامها بأفضل الطرق وأحدث الأساليب العملية.

نوفر لك الضمان على الإصلاح والصيانة التي نقوم بها وذلك لأننا نضمن جودة ما نقوم به من أعمال ونوفر لك أيضًا أفضل سعر وأرخص سعر بين شركات صيانة المكيفات بالمدينة المنورة حيث لا ننظر للجانب المادي بقدر رضاء وراحة العملاء في التعامل معنا والحصول على أفضل خدمة.

مع شركة تركيب مكيفات بالمدينة المنورة ستضمن الحصول على تكييف تم تركيبه بطريقة عالية الجودة ومن خلال أمهر الفنيين الذين نعتمد عليهم مع حصولك على ضمان التركيب وعدم حدوث أي مشاكل في التكييف الخاص ومن أفضل المُميزات التي نوفرها لك عزيزي العميل هو الحصول على صيانة دورية مجانية مع شركتنا لمدة عام.

شركة تركيب مكيفات بالمدينة المنورة

شركة صيانة مكيفات بالمدينة المنورة, شركة تركيب مكيفات بالمدينة المنورة, صيانة مكيفات بالمدينة المنورة, شركة صيانة المكيفات في المدينة المنورة
شركة تركيب مكيفات بالمدينة المنورة

تركيب و صيانة التكيفات أو المكيفات مهمة جدًا لكل المنازل والمؤسسات والمباني ، حيث لا يكاد يخلو أي منهم من هذا المبرد الآلي، في ظل الأجواء الحارة التي تنتشر في العالم إما لأسباب صناعية أو وجود المساحات الصحراوية والقرب من دائرة خط الاستواء المعروفة بالحرارة المرتفعة التي لا يتحملها المواطنين فضلًا عن الغرباء لهذا توفر شركة تركيب مكيفات بالمدينة المنورة أفضل الخدمات بأرخص الأسعار وذلك لتقليل العبء على سكان المدينة المنورة وتوفير الراحة لهم جميعًا.

شركة تركيب و صيانة مكيفات بالمدينة المنورة

تتنوع خدماته شركة صيانة المكيفات بالمدينة المنورة وتتميز بجودة الأعمال بها من صيانة المعدات للتهوية والتبريد والإسبليت والفلاتر والواجهات الخارجية والداخلية والريش وتنظيف جاف و متقن ، فضلا عن الصيانة الدقيقة للأجزاء الداخلية ليعمل المكيفف بجودة عالية مع ضبط الأسلاك لتلائم التحكم عن بعد ، وذلك لحرية تحكم العملاء بدرجة البرودة او الترطيب أو الغلق و الفتح بدون مشاكل. يتم العمل على يد مهندس أو فني مخصص ومدرب وبخلفية علمية وعملية  أثناء الصيانة لضمان أكبر قدر من الاحترافية والمهنية الممتازة، لدى أكثر وأفضل شركة صيانة مكيفات بالمدينة المنورة.

طريقة الصيانة لدى شركة حسناء المدينة لصيانة المكيفات وتنظيفها

تعتمد الشركة أسلوبًا ونظامًا مميزًا يتم التعامل على أساسه لكافة الأنواع والماركات المستعملة للتكيفات، كما أن لديها أحدث أنواع التكيفات و قطع الغيار و بأسعار وتكلفة مناسبة ومميزة، جودة و متانة عمر طويل بإذن الله تعالى مع الاستعمال المقنن والنظيف، وبخاصة عند استلام  مكيفات المنشآت الكبيرة او العمائر او المباني متعددة الطوابق و الغرف المكيفة ، ولذلك نعمد إلى تدريب خبراء على :

شركة صيانة مكيفات بالمدينة المنورة, شركة تركيب مكيفات بالمدينة المنورة, صيانة مكيفات بالمدينة المنورة, شركة صيانة المكيفات في المدينة المنورة
افضل شركة تركيب وصيانة مكيفات بالمدينة المنورة
  1. وضع خطة صيانة ، لتحليل الأنظمة للمكيفات و أفضل الوسائل للتعامل معها.
  2. كشف ومعاينة للأنظمة الميكانيكية داخل المكيفات لضبط وحدات التبريد والتدفئة و وحدات التحكم الداخلية.
  3. قبل الصيانة يتم تنظيف اللفائف والانابيب الخاصة بتصريف المكيف، و حوامله الخارجية، مع نظام تشغيلي مقنن للتأكد من جودة ومسار العمل باحترافية.
  4. فحص المكثفات و المرشحات و العمل على تنظيفها و صيانة أي عطب أو عيب فيها، مع فحوصات دقيقة للأسلاك وتوصيلاتها بشكل صحيح، أيضا الكشف عن التوزيع الصحيح لنسبة الغاز المبرد وإصلاح أي أسباب او تسريبات موجودة للتسريب.
  5. تنظيف و ضبط المراوح للمرشح والمحرك و غسلها و تعقيمها وتجفيف نظيف وتام قبل إعادة التركيب.

متابعة بشكل دوري ومستمر باتفاق يتم مع العملاء، وهذا الانتظام والتتابع ضروري و خاص للحفاظ على صلاحية المكيف طوال السنين، وتتم بانتظام الزيارات من المهندس المختص أو الفني المتخصص، وذلك لمتابعة سير التهوية والتبريد والتدفئة وكمية المياه ونظافتها و تلوث الفلاتر وتنظيفها وهكذا.

شركة صيانة المكيفات في المدينة المنورة

يعمل فنيين شركتنا افضل شركة تركيب مكيفات بالمدينة المنورة على معاينة الجهاز وتنظيفه و إصلاح التلفيات وتجديدها أو استبدالها فضلًا عن خدمة طوارئ مُستمرة لحصول العملاء على أفضل وخدمة وأكثرها تميزًا.

اتصل الأن على خدمة شركة صيانة المكيفات في المدينة المنورة وتواصل معنا حتى تلقى أفضل نتائج وأطولها عمرًا بفضل  الله تعالى .

التواصل معنا على رقم الجوال 0535633100 أو من خلال الواتساب على نفس الرقم

اتصل الآن

كما يمكنكم متابعة هذه الخدمة ايضًا وهي لتنظيف التكييف في شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة

 

رأي واحد حول “شركة صيانة مكيفات بالمدينة المنورة”

  1. التنبيهات: شركة صي&#15...

أضف تعليق

Call Now Button